Piaget  تتألّق في معرض آرت دبي 2018

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مايو 2018
Piaget  تتألّق في معرض آرت دبي 2018

  شاركت دار السّاعات والمجوهرات السويسرية بياجيه، للسّنة الثالثة على التوالي، في معرض آرت دبي حيث عرضت مجموعتها الشهيرة "سانلايت جورني" (Sunlight Journey). 
أُقيم المعرض في مدينة جميرا وإستضاف مجموعة من الفنّانين وصالات عرض تمثّل المشهد الفني الناشئ والمراكز المُنشأة، الأمر الذي يجعله المُلتقى الأمثل للفنّ على الصعيد الدوليّ.  

Piaget  تتألّق في معرض آرت دبي 2018
تعليقًا على مشاركة بياجيه في المعرض، قالت المديرة التنفيذية للدار السويسرية شابي نوري: "يُعدّ آرت دبي أحد أكثر المعارض أهمية على الصعيد الفنيّ في العالم، وتفتخر بياجيه بمشاركتها فيه وبدعم المواهب المحلية. ونتطلّع دائماً الى الإبداعات الجريئة والمستوحاة من تاريخنا وتراثنا الذين يجسّدان جوهر بياجيه الإستثنائي. كما نتشارك ومعرض آرت دبي شغف الإبداع والإبتكار وفنّ العيش، وهو بالتالي المنصّة المثالية لإبراز خبرتنا من خلال مجموعة "سانلايت جورني".

Piaget  تتألّق في معرض آرت دبي 2018

المجموعة
تستمّد مجموعة "سانلايت جورني" إلهامها من جمال ساحل أمالفي: أرض النار والبراكين والبحار الزرقاء؛ أرض النور، أرض إلتقاء العناصر الطبيعية بالقوة والعاطفة. أرض الثقافة والتعبير الفني، أرض التبادل والمشاركة حيث يُنظر الى الحياة على أنها عمل فنيّ أنيق يعكس فنّ العيش الذي يعتنقه مجتمع بياجيه.

Piaget  تتألّق في معرض آرت دبي 2018

تأخذ المجموعة الخبراء في رحلة إستكشاف على إمتداد مراحل مختلفة بعنوان "أسرار الفجر"،"مهرجان الظهيرة" و"إحتفال الليل". فلكلّ فترة من اليوم نورها الخاص وطاقتها الفريدة، حيث تسطع المجوهرات والسّاعات الراقية بألوان مبهرة بفعل الأحجار الكريمة الإستثنائية كالياقوت الأزرق والألماس الأصفر.

Piaget  تتألّق في معرض آرت دبي 2018

بياجيه تدعم المواهب المحليّة
تعاونت دار بياجيه، خلال معرض آرت دبي 2017، مع المكتب الثقافي لصاحبة السمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم من أجل تنظيم مسابقة تتحدّى الفنانين والمصمّمين المقيمين في الإمارات لتقديم تصميم فنيّ بعنوان "الجانب المشرق من الحياة" سيُعرض داخل منصّة الدار السويسرية خلال معرض هذا العام. يعكس هذا التعاون إلتزام المنظّمتين بتعزيز الحركة الثقافية الفنية في دولة الامارات وتزويد المواهب الشابة الواعدة بمنصّة تُنتج آفاقاً إبتكارية جديدة. أما التصميم الفائز فكان بتوقيع الفنانة الإماراتية ومصمّمة الديكور جواهر الخيال وبعنوان Summer Muse. وقد إستوحى من سوار بياجيه Life is a Party التابع لمجموعة المجوهرات الراقية وعكس شخصيّة إمرأة واثقة من نفسها ومتألّقة بفستان جميل وبمجوهرات خلاّبة خلال أمسية صيفية قرب بركة السباحة. وبالتالي، يُعدّ التصميم تجسيدًا مثاليًا لإمرأة بياجيه. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار